نانسي عجرم تتجه للقضاء بعد تهديدها بالقتل هي وزوجها




نانسي عجرم تتجه للقضاء بعد تهديدها بالقتل هي وزوجها


أقام المحامي غابي جرمانوس، دعوة قضائية بوكالته عن النجمة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، على الصحافي السوري وسيم زكور، بجرم التهديد بالقتل، الذي جاء لهما بسبب قضية السارق الذي اقتحم منزلهما وقام دكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بقتله.

وكان قد نفى المحامي غابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضات مع عائلة الشاب السوري الذي قتل داخل منزل الزوجين قبل أسبوعين.
دعوة من نانسي عجرم ضد الصحفي السورييشار إلى أنه انتشر مقطع فيديو صادم يحمل عنوان "تهديد صريح من داعشي سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل"، على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، جاء بالفيديو شاب سوري يهدد بكل صراحة الفنانة نانسي عجرم وزوجها وبناتها بالقتل.
دعوة من نانسي عجرم ضد الصحفي السوري
شاب سوري يهدد نانسي عجرم وزوجها بالقتل
وجاء بالفيديو رجل سوري كاشفًا عن وجهه يهدد نانسي عجرم وزوجها وإحدى بناتها بالقتل، ويؤكد هذا الشخص أن الفنانة وزوجها قتلا شخصًا من ضيعته، وأن عائلة القتيل تؤمن بـ "الثأر" ولن تتنازل عن حقها.


وقال هذا الشخص في الفيديو: "اليوم انا بأكدلك انك اليوم تعتبري شريكة مع زوجك في الجرم، فادي الهاشم قتل وعامد متعمد، وبنظره ان قتل واحد حشرة سوري، بس إحنا مش هنسكتلك يا فادي إما راح تنقتل انت وواحدة من بناتك، او راح تنقتل نانسي، فأنت يا نانسي لازم تكون حذرة، لاني لما بهدد بهدد على الهواء".