5 وفيات تشيع الحزن في بيوت النجوم خلال 10 أيام



5 وفيات تشيع الحزن في بيوت النجوم خلال 10 أيام


ما بين فقدان الأب والأم والشقيق، اختلف مشاهد رحيل أقارب النجوم سواء الطبيعية أو المأسوية منذ مطلع 2020 لكنها حملت نفس مرارة الألم والحزن.

مصرع والد الفنان إيهاب توفيق في حريق
كانت البداية مع فقدان الفنان إيهاب توفيق والده، الخميس 9 يناير، في واقعة مأسوية إذ لقى مصرعه مختنقا إثر اندلاع حريق هائل في فيلته، بعد التهام النيران معظم محتويات الفيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر.
وكشف الفنان إيهاب توفيق تفاصيل الوفاة، في تصريح سابق لـ"الوطن"، وقال إنَّه كان يتواجد في الطابق الثاني، بينما يعيش والده في الطابق الأول، ومع اندلاع الحريق حاول رفقة العاملين بالمنزل مساعدته في الخروج إلا أنَّ النيران كانت قوية للغاية "وهو رجل كبير في السن لا يستطيع الحركة بشكل سريع".

رحيل مدير أعمال الفنان محمد منير
وبعد أيام من رحيل والد إيهاب توفيق، فقد الفنان محمد منير، محمود أبا يزيد الشهير بـ "محمود منير"، مدير أعمال الكينج وزوج شقيقته، السبت 11 يناير، في مستشفى دار الفؤاد، بعد صراع مع المرض.
وجرى تشييع جثمان محمود، الذي كان يعمل رفقة منير منذ سنوات طويلة كمدير أعماله، بالإضافة إلى كونه زوج شقيقته، من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، ويُقام العزاء حاليا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.
وقد بدى الحزن على "منير" خلال جنازة وعزاء مدير أعماله، وبعد انتهاء جميع المراسم وجه "الكينج"، خالص الشكر والتقدير لكل من واساه في رحيل محمود أبا يزيد، ابن عمه وزوج شقيقته، وذلك عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وقال "منير": "إنا لله وإنا اليه راجعون بالأمس كان عزاء أخي وتوأم روحي وابن عمي وزوج شقيقتي المرحوم محمود أبا يزيد، لم أشعر بالعزاء كان لقاء مع التسامح والحب والدفء شعرت أمس أننا نملك قدرة الحب معًا".

وفاة والدة زوج الفنانة أمل رزق
وأمس الجمعة، أعلنت الفنانة أمل رزق وفاة والدة زوجها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله أمي الثانية الحاجة ليلى الشريطي والدة زوجي وائل الشريطي".
كما كتبت أمل رزق في منشور آخر: "توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة العميد وائل الشريطي وحماتي وأمي وأغلى الناس وحتة من قلبي الصبر يا رب تشيع صلاة الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم فى صلاة الجمعة وسيقام العزاء بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس يوم الأحد الموافق 19 يناير، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وفاة والدة الفنان حسام داغر
وعلى إثر أزمة صحية تعرضت لها مؤخرا، توفيت والدة الفنان حسام داغر، بحسب ما أعلنه شقيقه المخرج أحمد داغر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أمي ماتت وسابتني".
وكان الفنان حسام داغر، طالب جمهوره، أمس الجمعة، الدعاء لوالدته، التي تعرضت لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أنها في أمس الحاجة إلى الدعاء.
وكتب "داغر"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يارب محيلتيش غير الدعاء ليكي يا أمي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفى، وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني".

وفاة شقيق الفنانة نداء شرارة
وبعد ساعات قليلة من وفاة والدة الفنان حسام داغر، أعلنت الفنانة الأردنية نداء شرارة وفاة شقيقها عن عمر 26 عاما، صباح اليوم السبت.
وكتبت نداء شرارة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: "أخوي مات 26 سنة، مات شاب، راح حادث، كنت وعدتوا أجهزله بيته عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان اخطبلو".
وأضافت نداء: "يا رب الفجيعة أكبر مني أكبر من طاقتنا الصبر من عندك يا رب صبر أمي، قلبي بيتعصر يا رب".